السبت 6 ربيع الأول 1439هـ 02:19 مساء o
هيئة تطوير منطقة مكة تستعرض مشاريعها لأعضاء المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة - هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة islamic_img

هيئة تطوير منطقة مكة تستعرض مشاريعها لأعضاء المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة

هيئة تطوير منطقة مكة تستعرض مشاريعها لأعضاء المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة

أستقبل مستشار امير منطقة مكة المكرمة الامين العام لهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، اليوم الثلاثاء رئيس واعضاء المجلس البلدي في مقر الهيئة بمكة وذلك للاطلاع على ابرز المشاريع التي تقوم على تنفيذها الهيئة.
ورحب الدكتور هشام الفالح بأعضاء المجلس البلدي مثمننا هذه الزيارة والتي تسهم في ايصال صوت اهالي العاصمة المقدسة من خلال المجلس، مبيننا أبرز ملامح الخطة الاستراتيجية للهيئة خلال السنوات المقبلة، مجيبا على استفسارات اعضاء المجلس البلدي ، وناقش معهم ابرز المطالب التي طرحت على طاولة الاجتماع.
وأشار الامين العام للهيئة، ان مشاريع تطوير الاحياء العشوائية من ابرز المشاريع التي تنفذها هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة معلنا عن البدء في تطوير مشروع الكدوة.
واستعرض مسئولي الهيئة ابرز المشاريع التي تنفذها الهيئة في الوقت الراهن، بالإضافة الى المشاريع المستقبلية والتي تتطلع الهيئة لتنفيذها والهادفة الى تطوير البنى التحتية والتوسعية المتطلبة للعاصمة المقدسة، بالإضافة الى سير مراحل مشاريع النقل العام.
واكد الاجتماع على ضرورة استمرارية التواصل بين الهيئة والمجلس البلدي فيما يخدم الصالح العام للعاصمة المقدسة واهلها، وذلك بهدف التعريف على ابرز التطورات في المشاريع المنفذة والمستقبلية والتنموية لمكة المكرمة.