هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة
هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة تعلن نجاح اعمالها لموسم حج 1441هـ

1441-12-13
أعلنت هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة عن نجاح خطتها التشغيلية وأعمالها التنفيذية لموسم حج هذا العام 1441هـ ، والتي اعتمدت في وقت سابق ونفذت ولله الحمد وفق أعلى المعايير.
وبهذه المناسبة رفع مستشار رئيس الهيئة لمشاريع مكة المكرمة والمشاعر المقدسة م.علاء النفيعي الشكر والتقدير لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل، على الدعم اللامحدود والمستمر الذي تجده الهيئة في جميع مشاريعها وخططها وبرامجها وخاصة المتعلقة بالمشاعر المقدسة والتي تتعلق بخدمة ضيوف الرحمن وتوجيهه الدائم بالتنفيذ وفقا لاعلى المعايير.
كما رفع "النفيعي" الشكر لصاحب السمو الملكي الامير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس مجلس هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة على الدعم الذي وجدته الهيئة منذ الاعداد للخطة والمشاريع المستهدفة في هذا الموسم ومتابعة سموه الميدانية للمشاريع والتشغيل التجريبي لهذه المشاريع قبل موسم الحج وتشجيع وتحفيز فرق العمل.
واشتملت الخطة التشغيلية للهيئة هذا العام على المشاريع التاليه : تشغيل وصيانة مشروع منشآة الجمرات وتشغيل وصيانة مشروع انفاق العزيزية والشعبين وتشغيل وصيانة مشروع نظام تلطيف المناخ وتشغيل وصيانة ونظافة مجمعات دورات بالمشاعر المقدسة.
وهدفت الخطة التشغيلية لحج هذا العام الى الارتقاء بالخدمات المقدمة والتي تشرف على تنفيذها الهيئة بالمشاعر المقدسة وما يضمن سلامة الحجاج والعاملين بالمشاريع من جائحة كورونا.
واسفر التنسيق المتواصل للهيئة مع جميع الجهات ذات العلاقة وحلقات النقاش التي عقدتها الهيئة خلال العام في انجاح موسم حج هذا العام.



الاعلانات

الكل
اعلان مزايدة عامة - بيع رجيع المستودعات بالهيئة
أخر التغريدات